ايجار سيارات مصر - من نحن Feedage Grade D rated
الجمعة, 2016-12-09, 10:35 AM

أهلاً بك ضيف

ليدرز ليموزين

طريقة الدخول
بحث
التقويم
«  ديسمبر 2016  »
إثثأرخجسأح
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031
أرشيف السجلات
تصويتنا
Rate my site
مجموع الردود: 102
أصدقاء الموقع
  • إنشاء موقع
  • كل شيءلويب ماستر
  • برامج للجميع
  • عالم التسلية
  • أفضل مواقع رونت
  • وصفات المطبخ
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    كلمه  رئيس مجلس الادارة



    انطلاقا من المبادئ الاساسيه التى بنيت عليها شركتنا خدمه عملاؤنا . وسعيا منا للمحافظة على اعلى مستويات التواصل فقد تم تأسيس شركه  ليدرز  لإيجار السيارات والليموزين لتقديم خدماتها المتميزة بمجال النقل والتأجير بسائق وبدون سائق .
    وعليه فانه يسرنى ان اضع امامكم هذا الملف التعريفى الذى يلقى الضوء على شركتنا ونتائجنا حيث استطاعت الشركه وخلال فترة قياسيه من تحقيق نتائج أعمال تجاوزت الخطط المستهدفه لها بفضل ثقه عملائنا وقدرتنا على تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء من خلال ما وفرته الشركه من حلول لعمليات التأجير . اضافه للكفاءة التى ساهمت فى توسيع اعمال الشركه لتكون وكيلاً تجارياً للعديد من الشركات العربيه والاجنبيه التى استطاعت ان تحظى بحصه سوقيه طيبة ومبشرة .

    وقامت الشركه من خلال مقرها الرئيسي بالاسكندرية وفرعها بالقاهرة والتى تعمل على مدار الساعه. وتولى الشركه كثير من اهتمامها على تعزيز خدماتها من خلال احدث التجهيزات والمعدات الفنيه لصيانه اسطول سياراتها والتى يدير الاعمال فى هذة المراكز فريقا من افضل الكفاءات الفنيه والاداريه ولان الإنجازات الحقيقيه تحتاج الى فريق عمل متاكامل ومتناغم فى ادائه فقد اعتمدت الشركه على اختيار طاقمها الإدارى والفنى من ذوى الخبرات الطويله الأمر الذى ساهم فى المحافظه على التطور الدائم فى مستويات الإنجاز والارتقاء بخدمه العملاء والوصول بشركه ليدرز الى المكانه التى تفخر بها الشركه فى وقتنا الحاضر مع الاستمرار فى تطبيق برامج التطوير الفعال نحو مزيد من النجاحات المستقبليه.
    ولا يسعنا الا ان نشكر كل من ساهم فى انجاح هذا الصرح وخاصه فريق العمل الذى يلتزم اعلى درجات الحرفيه والإخلاص والالتزام وكذلك عملاؤنا الذين كانت لثقتهم بنا دور كبير فى تصميمنا على مواصله التميز نحو عام جديد من الإنجازات التى تعود بالخير على بلدنا وعملاؤنا ومساهمينا وموظفينا.




    انطلاقتنا



    فى العام    1994  قام الاستاذ /  أحمد جمعه  بتأسيس شركه ليدرز كشركه مصريه تعمل فى مجال خدمات النقل والتأجير



     
    رؤيتنا


    تنطلق ليدرز  فى رؤيتها نحو تحقيق مراتب رائدة فى قطاع تأجير السيارات والخدمات المرافقه له لتكون الاختيار الأول فى مصر وصولاً نحو مزيد من التوسع فى الخليج ومنطقه الشرق الاوسط
    وتنظر ليدرز الى المستقبل بثقه  خاصه مع النجاحات التى حققتها والتى تساهم فى ترسيخ مكانه الشركه وسمعتها على المستوى المحلى والخارجى




    رسالتنا



    سعياً لتحويل هذة الرؤيه الى واقع يقدم الفائده المشتركه لجميع عناصرالعلاقه المشتركه بين ليدرز وعملائها . استقطبت الشركه فريقاً من خيرةالخبرات العامله فى قطاع النقل والتأجير . اضافة الى فريق مبيعات متخصص يدعمه فريق خدمه عالى الكفاءة



    نشاطنا

    انطلقت الشركه فى السوق المحليه لتوفر خدماتها للافراد والشركات والجمهور من خلال تقديم أفضل حلول التأجير المرنه. وتوفر  ليدرز على عملائها مصاريف الصيانه والإصلاح من خلال عقود التأجير التى تمنحهم مزايا متكامله منها العدادات المفتوحه والتأمين  وسيارة بديله فى حالات الحوادث وتسهيلات عند استئجار اعداد كبيرة من السيارات للشركة وهناك خدمة المساعدة علي الطريق في حالات الطواريء .


    قيمنا

     إننا فى ليدرز ننظر الى عملائنا على انهم القيمه الجوهريه فى عملنا ولذلك فأننا نعتز باهتمامنا الكبير بجودة خدمتنا ومنتجاتنا من خلال تطبيق سياسه صارمه لضبط ومراقبه الجودة فى الاداء بهدف تحقيق اعلى مستويات رضا العملاء .وتدير الشركه علاقاتها مع عملائها من خلال سياسه مدروسه تحافظ على أفضل درجات التواصل معهم للوقوف على احتياجاتهم وانطباعاتهم وتزويدهم بكافه الخدمات المطلوبه وصولاً الى نجاحات مشتركه ومستويات عاليه من خدمه العملاء                                                                     



    فريقنا




    اولت الشركه مواردها البشريه كبير الاهتمام ووفرت لهم بيئه عمل متميزة انعكست من خلال الانتاجيه العاليه التى يقدمها اكثر من 75 موظف يعملون فى كافه اقسام الشركه بروح الفريق الواحد.
    وتحرص الشركه على اختيار افضل الكفاءات من ذوى الخبرات المتميزة التى تضيف للشركه بعداً جديداً مع التركيز الدائم على توفير كافه الدورات التأهيليه والتدريبيه التى تعزز من مهارات الاداء وتعود بالنجاح على فريق العمل كما على الشركه.
    وتعمل الشركه على تفعيل الادارة الفعاله من خلال أعلى درجات التواصل بين موظفى الشركه بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات لتحقيق اعلى درجات رضا العملاء.



    خطتنا المستقبليه والتوسع


    بعد النجاح الذى حققته الشركه منذ انطلاقتها وبدء عملياتها التشغيليه فى دوله مصر تسعى الشركه الى توسيع انشطتها فى الاسواق الاقليميه بهدف تلبيه الحاجه الى مستويات اعلى من الخدمه فى قطاع تأجير السيارات . وتشمل خطه التوسع اسواق الدول التاليه


    قطر
    الامارات
    الاردن
    السعوديه
    لبنان


     
    Copyright MyCorp © 2016 |
    Bookmark and Share